إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

إدارة الوسائط الاجتماعية هي عملية إنشاء وجدولة وتحليل والتعامل مع المحتوى المنشور على منصات التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook و Instagram و Twitter ، لتحسين سمعتها والحفاظ عليها.

أصبح التفاعل مع جمهورك عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر أهمية من أي وقت مضى. يتفاعل العملاء مع العلامات التجارية عبر Twitter و Facebook و Instagram و LinkedIn والمزيد ، ويتوقعون ردودًا و إستجابة سريعة لأستفساراتهم.

Social Media Management

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي من Veemology

يقضي الناس وقتًا أطول من حياتهم في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أكثر مما يقضون في الأكل أو الاجتماعيات .

التكلفة

بغض النظر عن ميزانية التسويق الخاصة بك ، تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي مبادرة فعالة من حيث التكلفة ، يمكنك الانضمام إلى شبكات التواصل الاجتماعي ونشر المحتوى والرد على تعليقات المستخدمين وغير ذلك ، أيضاً الإعلانات للوصول إلى جمهورك وبناء متابعين عبر الإنترنت.

الوصول

يمكن لشبكات التواصل الاجتماعي ، من Facebook إلى LinkedIn ، توصيلك بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، يمكنك أيضًا استخدام منصات الوسائط الاجتماعية ، مثل Pinterest ، للوصول إلى الجماهير المتخصصة ، لا يمكن أن يتطابق التسويق والإعلان التقليديان مع مدى الوصول - أو السعر - أو الشبكات الاجتماعية ، هذا هو السبب في أن إدارة الوسائط الاجتماعية أمر لا بد منه للشركات.

المستخدمون

يتيح لك دمج الوسائط الاجتماعية في إستراتيجيتك التسويقية مواءمة مبادراتك التسويقية مع سلوك المستخدم ، على سبيل المثال: يستخدم 74٪ من الأشخاص الآن وسائل التواصل الاجتماعي عند اتخاذ قرارات الشراء ناهيك عن أن 80٪ من الأشخاص يتلقون نصائح حول عملية شراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الأداء

يتفق المسوقون وأصحاب الأعمال على حد سواء على أداء التسويق والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكن للشركات بناء علامتها التجارية وتوليد عملاء محتملين ومبيعات ما يقرب من 45 ٪ من المسوقين بين الشركات (B2B) ، على سبيل المثال: المسابقات عبر Facebook.

error: Content is protected !!
انتقل إلى أعلى